التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2022 جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابة الازهر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

فيما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر ، الربع الثاني من عام 2022 ، ما زالت الشهادة الإعدادية تشغل اهتمام عدد كبير جدًا من الأسر المصرية ، خاصة بعد الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للتعليم في معظم محافظات مصر. مصر خلال الأيام القليلة الماضية. ولم تخرج نتائجهم بعد بخوف وقلق بالغ من النتيجة لكن مصادر موثوقة أكدت أن جميع النتائج ستعلن في الساعات القليلة المقبلة وقبل نهاية هذا الأسبوع ستعلن النتائج وتؤكد أن جميع لجان التصحيح نعمل بجهد كبير للغاية وبسرعة ودقة للإسراع بإتمام عملية التصحيح وتتبع الدرجات واعتماد النتيجة وتحميلها على المواقع الرسمية للطلاب والطالبات للحصول عليها.

رابط نتيجة شهادة كلية الأزهر ، جميع المحافظات ، الربع الثاني 2022

وأكدت بعض المصادر العاملة في قطاع الأزهر أن النتائج ستظهر في القريب العاجل والنتيجة في مرحلة التصحيح وجمع الملاحظات.

نقدم لكم رابط نتائج صف الأزهر الثالث الاعدادي لجميع المحافظات ليتمكن الطلاب من استرجاع النتيجة فور الموافقة عليها والاعلان عنها ، والرابط هو

البوابة الرسمية للأزهر الشريف لإعلان النتائج

يتوجب على الطالب الدخول على الرابط والضغط على الأيقونة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ، ثم إدخال البيانات المطلوبة (اسم الطالب ، رقم المقعد ، إدارة المدرسة ، المدرسة) ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة فوراً. ستظهر النتيجة أمامك بمعدل نجاح ودرجات.

نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية 2022

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر من المراحل الدراسية المهمة التي يمر بها الطالب ، ومن خلالها يحدد مساره التعليمي ، لذلك نلاحظ أن هناك حالة من الخوف والقلق على نتيجة كل منهما. السنة الدرجات هي كما يلي:

  • يخضع القرآن الكريم ل 20 درجة.
  • الاجتهاد 25 درجة.
  • أصول الدين (تفسير ، توحيد ، حديث ، سيرة) 50 درجة.
  • الثقافة الإسلامية من 10 درجات.
  • لغة عربية 50 درجة.
  • 20 درجة دراسات اجتماعية.
  • 20 درجة لغة انجليزية.
  • رياضيات (الجبر ، الهندسة) 30 درجة
  • 20 درجة علوم.

وبالتالي ، فإن إجمالي مجموعة الحد هو 245 درجة.

رابط وشروط التسجيل للحج المجاني 1443 عبر الحملة الخيرية لحج الراجحي

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .