التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الثانوية الإعدادية القطرية 2022. ينتظر جميع طلاب الشهادة الثانوية القطرية إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام الثاني عشر. خاض آلاف الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني. بدأت الامتحانات في 29 مايو 2022 واستمرت لمدة 9 أيام حتى 6 يونيو 2022. وقال عدد كبير من الطلاب والطالبات أن الامتحانات كانت جيدة على مستوى الطالب العادي ، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذه. سيكون العام أعلى من الفصل الدراسي الأول ، وهذا يفترض بحسب تصريحات مسؤول بوزارة التربية والتعليم ، أن يتم إعلان النتائج خلال هذا الأسبوع ، لذلك من المتوقع إعلان النتيجة في الساعات القليلة المقبلة. .

رابط لنتائج الثانوية العامة عبر بوابة الخدمات العامة

هناك أكثر من 12 ألف طالب وطالبة ينتظرون إعلان نتائج الشهادة الإعدادية القطرية للفصل الدراسي الثاني ، وتعتبر هذه المرحلة من الدراسات مرحلة انتقالية مهمة يحدد من خلالها الطالب مستقبله الأكاديمي ويحدد الجامعة التي تتناسب مع المجموع. يحصل عليه ، لذلك هناك حالة من الخوف والقلق بشأن النتيجة بين الطلاب وأولياء الأمور ، ويمكنك استخراج نتيجة الثانوية العامة من خلال بوابة الخدمات العامة باتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بإدخال رابط نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة الخدمات العامة.
  • ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول بعد التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم حدد اسم المدرسة التي ينتمي إليها.
  • ثم انقر فوق رمز الاستعلام.
  • انتظر لحظة وسيتم تنزيل النتيجة بمجرد ظهورها.
  • ثم الضغط على إصدار الشهادات والتصديقات.

موعد نشر نتائج الثانوية العامة القطرية 2022

أعلن مسؤول في وزارة التربية والتعليم القطرية عبر صفحات التواصل الاجتماعي أنه سيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الثانوية خلال هذا الأسبوع ، لذلك لم يتبق سوى اليوم ، لذا يتعين على جميع الطلاب انتظار إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار إلى أن النتيجة واعدة للغاية وأن معدل النجاح سيكون قريبًا من معدل العام الماضي مما يؤكد أن النتائج قد تم تصحيحها وهي الآن في مرحلة متابعة العلامات واعتمادها وإقرارها. تقديمها إلى بوابة الخدمات العامة.

iPhone 13 Pro Max 512GB تقسيط من نون في السعودية بعد الخصومات


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .