التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الآن .. رابط epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2022 الدور الاول بالولايات العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد الكثير من البحث عن نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق 2022 ، الجولة الأولى ، من قبل الطلاب وأولياء الأمور ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية على موقعها الرسمي أن نتائج محافظات العراق ستعلن في القريب العاجل. يوما ، ويمكن للطلاب أيضا الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. باستخدام اسم الطالب ورقم المقعد ، يمكن للطلاب أيضًا طباعة النتائج ، وها هي تفاصيل الأخبار عبر موقعنا على الإنترنت ، قم بتعليمي .. تابعنا.

نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2022 الدور الاول

اقيمت امتحانات الجولة الاولى من الصف السادس الابتدائي في العراق في لجنة مدرسية معقمة وآمنة حفاظا على الطلاب والطالبات ، وظهرت النتائج في كثير من المحافظات لكنها لم تظهر في المحافظات الاخرى والباقي من نتائج المحافظات ستنشر خلال الساعات القليلة المقبلة ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، في بيان رسمي ، نسبة النجاح في الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق ، وبلغت النسبة 90٪. وهذه النتيجة مهمة جدا لأن كلا من الطلاب والطالبات سيتقدمون لمرحلة التعليم المتوسط ​​وبالتالي هناك حالة من القلق والخوف تطارد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور.

تعرف على نتيجة المرحلة الابتدائية في العراق 2022 للسنة السادسة

تم الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى من الصف السادس في العراق ، وستظهر نتائج باقي المحافظات بعد أيام قليلة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة بعد اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط المباشر أو البحث عنه إلكترونيًا.
  • الخطوة الثانية: ضرورة اختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2022.
  • الخطوة الثالثة: يقوم الطالب بعد ذلك بالضغط على زر تحميل النتائج بجوار المحافظة بعد اختيار المحافظة التي يقيم بها الطالب.
  • الخطوة الرابعة: بعد ذلك سيتم تنزيل جميع نتائج المحافظات على جهازك.
  • الخطوة الخامسة: ثم افتح ورقة النتائج وابحث عن عرض اسمك.

ستظهر جميع الدرجات بالتفصيل في جميع المواد التي درستها. في السنة السادسة من التعليم الابتدائي في العراق ، تجدر الإشارة إلى أن هناك حد أدنى من الإنجاز يتضح في النتائج.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .