التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الآن .. رابط epedu.gov.iq للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول في العراق بالرقم الامتحاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، نتائج السنة السادسة من ابتدائي 2022 ، الجولة الأولى في العراق ، بعد استكمال عملية التحقق ومراجعة إجابات الطلاب في المرحلة الابتدائية. جميع المدارس في الساعات الماضية ولذلك حرصنا على توضيح نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق الجولة الأولى للعام 2021/2022 من خلال موقعنا .. تابعونا.

نتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول في العراق

بعد الزيادة في أبحاث الطلاب على نتائج الصف السادس ، أعلنت وزارة التربية العراقية النتيجة عبر موقع التعليم العراقي وموقع نجاح والعديد من المواقع الأخرى ، بعد الانتهاء من التصحيح والتحقق من إجابات الطلاب بشكل صحيح ، وأعلنت الوزارة النتيجة في الساعات الماضية.

تم الاعلان عنه في المواقع الالكترونية ليتمكن الطلاب من معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق الجولة الاولى 2022 وهي من اهم النتائج حيث انها تؤهل الطلبة ذكورا وإناثا للانتقال الى الخطوة التالية . مستوى جميع مدن ومحافظات الدولة العراقية.

كيف تعرف نتيجة الامتحان السادس في العراق

يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الإبتدائي السادس ، الجولة الأولى 2022 ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ومن خلال موقع إلكتروني ناجح واتباع الخطوات التالية:

  • اولا: دخول موقع نتائج الصف السادس الابتدائي العراق الدور الاول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانياً: ثم الضغط على كلمة نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الأولى ، العراق.
  • ثالثاً: بعد ذلك يتم اختيار محافظة الطالب.
  • رابعاً: ثم تحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والأولى 2022 وجميع المحافظات.
  • خامساً: بعد ذلك ، انتظر قليلاً حتى يتم تحميل نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة.
  • سادساً: وأخيراً يبحث الطالب عن اسمه في قائمة المحافظة التي ينتمي إليها وبالتالي يعرف النتيجة.

كما أن نتيجة السنة السادسة من التعليم الابتدائي في العراق مهمة للغاية ، لأنها تتيح للطلاب التقدم إلى المرحلة المتوسطة من التعليم العراقي.

رقم الوليد بن طلال WhatsApp لتسجيل ومتابعة طلبات الإسكان [sakani.sa]

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .