التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الآن متاح.. رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد التصريح الأخير لوزير التربية والتعليم العراقي الذي سمعه الصغار والكبار ، توجه جميع أولياء الأمور وتلاميذ الصف السادس الابتدائي مباشرة إلى محركات بحث جوجل لمعرفة نتائج الصف السادس من المرحلة الابتدائية أولاً. 2022 في العراق. وقال وزير التربية والتعليم العراقي: لقد تم نشر جميع نتائج الطلاب في جميع محافظات العراق ، ووعد أولياء الأمور وأبناؤهم بأن نسبة النجاح قد أخذت الغالبية العظمى.

نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق

أعلن الدكتور علي حامد مخلف الديمي ، وزير التربية والتعليم العراقي ، أن جميع نتائج طلاب الصف السادس قد تم تحميلها بالكامل ، وقال إنه تم تحميلها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. مكرسة لنتائج الطلاب والتي سنتعلم كيفية الوصول إليها من خلال الخطوات الموضحة قريباً ، ونسبة الطلاب والطالبات الذين اجتازوا الاختبارات تجاوزت الثمانين بالمائة ، أي أعظم قيمة ، وأن الامتحانات جاءت على مستوى الطالب العادي ، ولم يكونوا صعبين على الإطلاق.

خطوات الوصول إلى بوابة نتائج الطلاب

الآن ، من خلال الخطوات التالية ، يمكن لولي الأمر والطالب التعرف بسهولة على نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق.

  • انتقل إلى الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية.
  • انقر على نتائج النموذج السادس في القائمة التي ستظهر أمامك.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة بدقة.
  • انقر فوق زر الاستطلاع وسيتم عرض نتيجة الطالب.

بيان هام من وزير التربية والتعليم

قال وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور علي حامد مخلف الديمي ، إن الغالبية العظمى من الطلاب في المحافظات يجتازون الامتحانات ، وقال إنه لا داعي للقلق والتوتر بين أولياء الأمور والطلاب ، ويهنئ جميع الطلاب على اجتيازهم الامتحانات وهم سيتم تحويلها مباشرة الى الفصل التالي بعد السنة السادسة من المدرسة الابتدائية وهنا انتهت الوزارة من تحميل جميع نتائج طلاب الصف السادس في العراق على المنصة الالكترونية المخصصة لنتائج التلاميذ.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .