التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد ظهور نتائج العامين الأول والثاني من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022 هو السؤال الأهم الذي يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن أجوبة له ، خاصة بعد الانتهاء من جميع الاختبارات. الوزارة مستمرة ، لذلك سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب على الفور على موقع الوزارة.

نتيجة السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الربع الثاني 2022

رسمياً .. دأبت وزارة التربية والتعليم على إرسال نتائج الاختبارات الإلكترونية إلى جميع المدارس منذ يوم الخميس الماضي ، ونبهت جميع المدارس للبدء في إعلان نتائج العامين الأول والثاني ، الفصل الدراسي الثاني ، 2022 ، فور الانتهاء من تجميع الأسئلة المقالية. علامات الاستفهام الإلكترونية ، حتى تاريخ الظهور. ونتيجة لذلك ، بدأت بالفعل بعض المدارس في الإعلان عنها ، وبدأت مدارس أخرى في الإعلان عنها. ‘أعلن خلال الساعات القليلة القادمة ، ويمكن للطالب الحصول عليها بحلول موقع وزارة التربية والتعليم إما من خلال مدرسته ، ويلاحظ أن وزارة التربية والتعليم قررت شكل نتائج العامين الأول والثاني من الفصل الدراسي الثاني ، لأنها بعثت برسائل عاجلة إلى جميع مسؤولي التعليم الثانوي في مختلف المجالات التربوية. وتشير المديريات والأقسام في محافظات مصر إلى إعلان النتائج في شكل تقديرات وتقديرات جميع المواد التي تقدم فيها الطالب للامتحان هذا العام.

وقدرت نتائج السنتين الأول والثاني ثانوي للفصل الدراسي الثاني على النحو التالي:

  • من 85٪ إلى 100٪ ممتاز.
  • 65٪ إلى 85٪ جيد جدًا.
  • من 50 إلى أقل من 65 أمر جيد.
  • أقل من 50 منخفضة.

تفاصيل نتائج السنتين الأولى والثانية من الثانوية والربع الثاني 2022

وبخصوص نتائج السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الفصل الثاني لعام 2022 أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن عمليات التصحيح الإلكتروني التي تمت على الأجهزة اللوحية تتم دون أي تدخل بشري بنحو 460 مليون. و 389 ألفا و 760 سؤالا مما يشير إلى طرح 5 ملايين و 108 سؤالا. ألف و 209 امتحانا الكترونيا للسنة الثانية الثانوية فقط ، وتمكنت الدولة المصرية من تنظيم 11 مليونا و 509 آلاف و 744 امتحانا الكترونيا للصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية.

مع أدنى معاش تقاعدي ، مالية شخصية بدون ضامنين ، مدفوعات مريحة للسعوديين والمقيمين

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .