التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشفت وزارة التربية والتعليم القطرية رسمياً ، في الساعات القليلة الماضية ، عن كافة تفاصيل الإعلان الرسمي عن نتائج التخرج من الثانوية العامة في مختلف الخاطفين القطريين 2022 ، والتي أشارت إلى تاريخ العام ، والنتيجة من خلال بيان صحفي رسمي ، التي نقلتها عبر موقعها الرسمي خلال الساعات الماضية كجزء من الترقب. استفسر العديد من الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ، وسنراجع من خلال هذه السطور كيفية الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ، والجولة الأولى في قطر ، وتاريخ النتيجة.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم في قطر رسميًا إلى أنه جدير بالذكر أنه سيتم الإعلان رسميًا عن نتائج شهادة الثانوية العامة (الجولة الأولى) للعام الدراسي 2021-2022 ظهر يوم الاثنين المقبل الموافق 20/6/2022 ، مما يتيح أطيب التمنيات بالنجاح والتميز لجميع الطلاب ، بعد أن أكدت الوزارة الانتهاء رسمياً من جميع أعمال تصحيح الامتحانات لطلاب الشهادة الثانوية العامة في مختلف مدن قطر في الساعات القليلة الماضية ، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ العمل. خرجوا لمتابعة نتائج الطلاب في هذا الوقت حيث يتم فحصهم أيضًا للإعلان وسيتم عرض النتيجة في الساعات القليلة القادمة على الموقع الرسمي للوزارة لتسهيل استرجاع النتيجة باستخدام رقم مقعد الطالب. فقط.

رابط وخطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة في قطر 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم القطرية ، تفعيل الموقع الإلكتروني المخصص للتعرف على نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 لطلبة شهادة الثانوية العامة 2022 ، في مختلف المدن القطرية بشكل عام ، وهو الموقع الإلكتروني للخدمات العامة ، والذي يتم من خلاله من السهل استرجاع النتائج باستخدام رقم مقعد الطالب ، ويمكن للطلاب بسهولة الاستفسار عن النتيجة باتباع الخطوات مباشرة.

  • في البداية ، يمكنك الوصول إلى الموقع مباشرة موقع بوابة الخدمات العامة هذا موقع مخصص للاستخراج المباشر لنتائج الثانوية العامة في قطر.
  • ثم يتم تحديد رمز نتائج الثانوية العامة في قطر.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده بشكل صحيح في المكان المخصص له.
  • ثم انقر فوق مربع إظهار النتيجة.

الآن … كيف تلعب Grand Theft Auto 5 GTA San Andreas على Android و iPhone و PC

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .