التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “الآن NÓW”رابط مباشر الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام عمان 2022 عبر البوابة التعليمية عمان home.moe.gov.om

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تتزايد مقاييس البحث من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات في جميع أنحاء عمان في الوقت الحالي عبر محركات البحث ، لذا فإن نتائج سلطنة عمان للدرجات العامة مطلوبة هذا العام الدراسي 2022 لأنها من أهم الموضوعات التي يمكن أن تهم الطلاب الآن ، وهذا هو في سياق انتظار الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الامتحانات التي أكملها الطلاب في الفترة الأخيرة ، وسنرصد من خلال هذه السطور رابطًا مباشرًا لاستخراج نتائج الدبلوم العام في عمان.

نتيجة الدبلوم العام بعمان 2022

في هذا الوقت ، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر نتائجهم لمعرفة درجاتهم ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية أنها سهلت التعرف على نتائج الدبلوم العام لجميع الطلاب من خلال عدة طرق مثل خدمة الرسائل القصيرة. ، ويمكنك حفظ رقم الهاتف حتى تصلك النتائج عبر الهاتف من خلال رقم 90200 ، كما يمكن طلب نتائج الطلاب من خلال الموقع الإلكتروني المعلن من قبل الوزارة ، وقد أبلغت الوزارة عمان رسميًا أنه يعمل في الوقت الحالي على المراقبة. ومراجعة النتائج في الوقت الحالي ، وبعد اكتمالها سيوافق على جميع النتائج إلكترونيًا. يحدث هذا فور الانتهاء من جميع الإجراءات والتصحيحات رسميًا ، بحيث يأخذ كل طالب حقه دون أي ظلم أو خطأ بشكل كامل.

رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الدبلوم العام ، سلطنة عمان 2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم العمانية رسمياً تصور جميع الخطوات التالية لإكمال عملية استبيان نتائج الدبلوم العام في سلطنة عمان 2022 من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يتصل الطالب مباشرة من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم العمانية home.moe.gov.om.
  • ثم اضغط على أيقونة المنصة التعليمية.
  • بعد ذلك يتم تحديد ايقونة الاستفسار عن نتائج الدبلوم العام من النتائج المتاحة بالموقع.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد البيانات الشخصية المطلوبة ، وهي الاسم ورقم المقعد وتاريخ الميلاد.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة لعرض كافة تفاصيل النتيجة

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .