التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


شارك الجزائري يوسف بلايلي جناح بريست خلال مواجهة فريقه أمام مضيفه ميتز في الدوري الفرنسي.

المباراة لعبت، مساء الأحد، على ملعب “سان سامفوريان” ضمن الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي، وانتهت لصالح بريست بنتيجة 1-0.

بلايلي شارك في المباراة منذ البداية وحتى استبداله في الشوط الثاني، وحصل على تقييم 8.4 من 10، بحسب موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات.

ويعد بلايلي هو صاحب أعلى تقييم يحصل عليه أي لاعب شارك في مواجهة ميتز وضيفه بريست.

وقام بلايلي بـ3 تسديدات على مرمى الخصم، إحداها جاء منها هدف فريقه الوحيد، وبلغت دقة تمريراته 81%، كما نجح في المراوغة بمناسبتين

فضلا عن ذلك، استطاع بلايلي استخلاص الكرة من لاعبي ميتز في 3 مناسبات بطريقة صحيحة.

ومنذ انتقاله إلى بريست في يناير/ كانون الثاني الماضي، خاض بلايلي 10 مباريات في الدوري الفرنسي، اكتفى خلالهم بتسجيل هدف وحيد وصناعة آخر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .