التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الأن نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 على موقع الوزارة لجميع المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الربع الثاني 2022أكدت آخر تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر نشر نتائج السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الفصل الثاني لعام 2022 خلال الساعات القادمة. في 9 يونيو 2022 ، سيتم إرسال جميع نتائج الطلاب إلى المدارس في النظام ، للامتحانات الإلكترونية التي تم تصحيحها بعناية شديدة من قبل هيئة التدريس المسؤولة داخل الوزارة والمسؤولة عن التصحيح الإلكتروني ، لذلك فإن أهم دور للمدرسة هو إضافة درجات الاختبار الورقي إلى النتائج الإلكترونية ، ثم إرسالها إلى القسم وعرض النتائج النهائية على الطلاب. أكمل دوره في النتائج ، وستصدر النتيجة بناءً على استكمال كل مدرسة لدمج الدرجات وإعلان الدرجات في نهاية العام الدراسي الحالي 2021/2022.

نتيجة السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الربع الثاني 2022

تم الإعلان رسميًا عن ظهور نتائج العامين الأول والثاني من الربع الثاني من عام 2022 إلكترونيًا ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية ، حيث يعد هذا الموقع الوحيد المعتمد رسميًا والذي يتم من خلاله عرض نتائج يجب أن يحضر الطلاب بمجرد الإعلان عنهم. تعلن كل مدرسة أن النتيجة قد ظهرت ، لذلك يتم الحصول على النتيجة على أساس بعض البيانات المطلوبة على الموقع ، وأهم هذه البيانات هو كود الطالب.

مسح لنتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022

يمكن لطلاب السنة الأولى والثانية الآن الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا ، باتباع هذه الخطوات للحصول على نتائج العامين الأول والثاني ، الفصل الدراسي الثاني 2022:

  • في الخطوة الأولى ، انقر على الرابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.
  • بعد دخولك إلى الموقع ، سترى العديد من الخدمات التعليمية المتوفرة على الموقع ، انقر على “نتيجة الطالب” بداخلها.
  • بعد ذلك ، انقر على “نتيجة ثانوية من الدرجة الأولى”.
  • سيطلب منك الموقع كود الطالب ، أدخله باللغة الإنجليزية لسهولة الاستعلام.
  • انقر فوق طلب وستظهر نتيجتك بمجرد نشرها.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .