التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالقاهرة يحيى يوم الأسير الفلسطيني.

أحمد الشرقاوي

ناشد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية منظمات الأمم المتحدة، والصليب الأحمر الدولي ومنظمات حقوق الانسان، بالوقوف ضد إسرائيل بسبب ما وصفوه بالمعاملة اللإنسانية البشعة من تعذيب وتفتيش عاري وعزل انفرادي لمدد طويلة واهمال طبي للأسرى الفلسطينين في السجون الإسرائيلية.

ودعا فرع الاتحاد بالقاهرة بضرورة وقوف المجتمع الدولي بجانب 4450 أسير منهم 32، أسيرة و160 طفل و600 اسير مريض منهم 22 مرضى بالسرطان مستنكرة ارتقاء 227 شهيد اسير داخل السجون الإسرائيلية نتيجة للاهمال الطبي المتعمد.

وأكد الاتحاد على دعم المطالبة بإطلاق سراح الاسرى الذين امضوا اكثر من ٣٠ عاما في السجون وعددهم ١٤ اسيرا واقدمهم الاسير كريم يونس وذلك حسب ماتنص عليه المواثيق الدولية وباعتبار انهم امضوا اكبر فترة سجن في التاريخ.

وطالب في هذا البيان الأمة العربية والإسلامية ان يهبوا لنصرة الأقصى الأسير الذي يتعرض لأطماع الصهاينة بإنتزاعة وهدمه وبناء هيكل سليمان المزعوم مكانه، كذلك طالب العالم الحر بالضغط على الكيان الصهيوني وتهديده بتطبيق العقوبات ضده باعتباره كيان فصل عنصري وحكامه مجرمي الحرب لكي يوقف الاعدامات الميدانية التي يمارسها هذا الكيان المجرم والتي راح ضحيتها المئات من أبناء شعبنا شيوخاً وشباباً ونساء وأطفال.

يرسل الاتحاد الف تحية تأييد لأبطالنا البواسل المناضلين «في الضفة، وغزة»، وفي الداخل المحتل الذين لا يغمض لهم جفن طالما يجثم الاحتلال على صدورنا.. ويطمع باستلاب الأرض بالمصادرة.. والاستيطان السرطاني البغيض.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .