التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بالضفة الغربية.

الاحتلال الإسرائيلي

أ ش أ

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 5 مواطنين فلسطينيين من عدة مناطق بالضفة الغربية، في تراجع واضح لكمية الاعتقالات بعد أسبوع عيد الفصح اليهودي الذي شهد تصعيدًا غير عادي في الاعتقالات والموجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في أنحاء الضفة الغربية وخاصة في القدس المُحتلة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن الاعتقالات تمت في مُحافظات بيت لحم (جنوبًا)، ونابلس (شمالاً)، ومُخيم “قلنديا” خارج الجدار شمال القدس المحتلة (وسط الضفة)، والبيرة المُتاخمة لرام الله التي تقع بها كل المؤسسات الرسمية والوزارات الفلسطينية.

وعلى صعيد آخر، تواصلت اعتداءات المستوطنين على المزارعين الفلسطينيين في مُحافظة نابلس، إذ قام مُستوطنون باقتلاع 35 شتلة زيتون في قرية “عزموط”، كان أحد المواطنين الفلسطينيين قد زرعها قبل شهرين.

وتكثر اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين في مُحافظة “نابلس” وخاصة من مُستوطنة “يتسهار” الذي يشتهر المستوطنون فيها بعنفهم المفرط.

وفي وقت سابق من العام الماضي، أجبر أهل قرية “بيتا”، البالغ عددهم 12 ألف نسمة فقط، الاحتلال الإسرائيلي على إخلاء بؤرة استيطانية فوق جبل صبيح المُقابل لقريتهم.

وتشهد قرى وبلدات أخرى في المحافظة، وخاصة بيت دجن، مواجهات مُزمنة مع المستوطنين الذي توفر لهم قوات الاحتلال الحماية عادة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .