التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – «الاختيار 3» الحلقة 9.. رد حاسم من السيسي على عرض مرسي بالانضمام للإخوان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa81352

شهدت الحلقة 9 من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالت اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، لذلك يستعرض «الأسبوع»، أبرز ما جاء في الحلقة التاسعة من مسلسل «الاختيار 3».

ملخص أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

اجتمع الرئيس المعزول محمد مرسي، بوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، ليعرض عليه الأول الانضمام إلى الإخوان، خاصة وأنه أشيع عنه أنه بالفعل يتبع جماعة الإخوان، ليرد عليه السيسي ردًا حاسمًا، بأنه لن ينضم لجماعة الإخوان ولن يفعل ذلك طيلة حياته، مشددًا أنه لن يكون سلفيًا أيضًا أو يتبع أي فصيل ديني، مشيرًا «أنا مسلم وبس».

واستكمل السيسي حديثه أنه يتبع منهجًا وفكر مختلفًا وهو فكر ومنهج الرفق واللين، ونظر له قائلًا: «وحضرتك أدرى الناس بمنهجكوا»، في إشارة منه أنهم مختلفون عنه، متابعًا «سواء رئيس جمهورية أو قائد جيش لا يجب أن أتبع أي توجهات لابد أن أكون وطني فقط».

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا في تمام الساعة 11.

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

الاختيار 3 الحلقة 9.. مايان السيد ابنة الرئيس السيسي ومشهد عائلي بينهما

الاختيار 3 الحلقة 8.. السيسي عن مرسي: «كان نفسي أشوفه همه على مصلحة البلد ولو مرة»

الاختيار 3 الحلقة 8.. الكشف عن “المفاجأة المدوية” التي أعلن عنها فريق المسلسل

الاختيار 3 الحلقة 8.. مرسي يهدد بحرق مصر بحضور طنطاوي والسيسي

هدى المفتي تعلق على أنباء ارتباطها بـ ويجز.. وتعليق ساخر من رامز جلال

رامز جلال يسخر من إطلالة هدى المفتي في رامز موفي ستار: “بتعك لحد ما ربك يفك”

شريف سلامة لـ«الأسبوع»: لست سيف الدندراوي.. ولا أخشى رد فعل سيدات مصر


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .