التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الاختيار 3 الحلقة 9.. مايان السيد ابنة الرئيس السيسي ومشهد عائلي بينهما

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa70293

شهدتِ الحلقة 9 من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالت اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، لذلك يستعرض «الأسبوع»، أبرز ما جاء في الحلقة التاسعة من مسلسل «الاختيار 3».

ملخص أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد بدور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي “ياسر جلال”، ضمن أحداث الحلقةالتاسعة من مسلسل الاختيار 3، وهي تساعد والدها في تحضير الإفطار، وتمزح معه حول أن هذا التحضير يتعبه، في حين يقول لها “السيسي” إن راحة والدتها يوم واحد لن يتعبه، وهو يحرص على ذلك دائمًا.

ودار بين السيسي وابنته حوارًا حول أن بعض من زملائها ابتعدوا عنها لأنهم يعتقدوا أن والدها يتبع جماعة الإخوان، نظرًا لأنه وزير الدفاع في حكومتهم وشخص متدين يحافظ على صلاته وعبادته، حسبما قالت له، بينما يرد هو عليها أن هذه إشاعات تروجها الجماعة، بينما الدين ليس قاصرًا عليهم، بل هو لكل مسلم.

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .