التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 من موقع خدمات الجمهور برقم الجلوس والاسم الرباعي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022. بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة القطرية في 13 يونيو 2022 ، تحول انتباه طلاب المدارس الثانوية إلى البحث في محركات Google عن طريقة للاستعلام عن نتائجهم وليتمكنوا من معرفة تحقيق هذه الغاية ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عمليات إصلاح الامتحانات في قطر بدأت فور انتهاء الامتحانات ، وفي نفس الوقت أعلنت الموعد الرسمي لنتائج الثانوية العامة في قطر ، وفي هذا المقال سنطلعكم على كافة المستجدات. في هذا الصدد. وكيفية التعرف على نتائج الثانوية العامة في قطر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم القطرية.

تعرف على نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

أكثر من 13185 طالب وطالبة في المرحلة الثانوية في قطر ، توزعوا على أربع وسبعين مدرسة ، تقدموا للامتحانات ، وأجريت أيام الامتحانات في ظروف إيجابية ، مع عدم تسجيل أي شكوى ولم يتم رصد أي حالات غش ، والوزارة القطرية وأعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان تحديد الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2021-2022 والإعلان ظهر الاثنين المقبل 20 يوليو 2022. وأكدت الوزارة أنه للاستعلام عن النتيجة سيتم توفير رابط رسمي ومجاني على موقع الوزارة ، ولمعرفة النتائج يجب إدخال رقم البطاقة ورقم المقعد.

رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في قطر 2022

طورت وزارة التربية والتعليم في قطر رابطًا مباشرًا ومجانيًا سيتم تفعيله بمجرد اعتماد النتائج وإعلانها. لمعرفة المزيد عن نتائجك ، عليك اتباع الخطوات المهمة التالية:

  • أولاً ، عليك أن تذهب من خلال رابط الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم في قطر من هنا
  • ثم انقر فوق بوابة الخدمات وانتقل إلى فئة خدمات تقييم الأعمال
  • يجب عليك اختيار علامة التبويب النتيجة الثانوية ثم كتابة رقم المعرف الخاص بك.
  • يجب إدخال رقم مقعدك في المكان المخصص لذلك.
  • تحقق من صحة المعلومات التي تم إدخالها.
  • ثم تحتاج إلى النقر فوق الزر “بحث” لرؤية النتيجة.
  • ثم اضغط على زر التنزيل وانتظر بضع ثوانٍ لتنزيل النتيجة بتنسيق pdf

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .