التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الان استعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم التاني 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم برقم جلوسك واسمك الرباعي فقط

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف الآن على نتائج السنة الثالثة بالكلية ، الفصل الثاني ، حيث يوجد الكثير من الأبحاث والأسئلة من قبل طلاب السنة الثالثة وأولياء الأمور حول موعد صدور النتائج ، لأن الامتحانات تم الانتهاء منها مايو الماضي. مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على جميع مجالس الفحص للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا. علاوة على ذلك ، بدأت الامتحانات من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتقدم حتى تم اختبار مهارات وقدرات الطالب للإجابة على الأسئلة وأجريت الامتحانات دون أي مشكلة فيما يتعلق بمستوى الاختبارات ، بالإضافة إلى وجود مراقبة يومية. وزيارات محافظي المحافظات ومديري إدارة التعليم للتأكد من إجراء الامتحانات بشكل صحيح.

تعرف الآن على نتائج السنة الثالثة بالكلية ، الفصل الثاني

وقع محافظو المحافظات الداخلية على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ، وتفاوت معدل النجاح من محافظة إلى أخرى ، ولكن ما زالت هناك بعض المحافظات التي لم تنشر النتائج فيها ، لكونها المحافظات لم تنته من أداء الامتحانات قبل الأخرى ، والمحافظات التي لم تظهر النتائج فيها حتى الآن ما زالت سارية. جاري مراجعة الاختبارات وتحصيل الدرجات وسيتم عرضها على المحافظ لاعتمادها ومن ثم رفعها على الرابط الإلكتروني. المحافظة ودوائرها التعليمية.

خطوات التعرف على نتيجة السنة الثالثة بالكلية الفصل الثاني 2022

في ظل مساعي الحكومة لرقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين. وتتطلع وزارة التربية والتعليم إلى أخذ زمام المبادرة ، حيث قدمت رابطًا لإعلان النتيجة. أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الفصل الإعدادي الثالث الفصل الدراسي الثاني ستكون متاحة على جميع مواقع المحافظات وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اعتباراً من الأسبوع الجاري ، والمحافظات التي لم تظهر النتائج فيها. المنشورة على وشك استكمال عمليات المراجعة والتحصيل ويتم الحصول عليها مجانًا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية ، من الضروري اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • إدخال نتائج الشهادة الإعدادية
  • اختر المحافظة وادخل الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد.
  • ثم يتم الضغط على كلمة “إظهار النتائج” لإظهار نتيجة الطالب في المحافظة التي يتواجدون فيها ، مع نسخة من علاماتهم في جميع المواد.

تقسيم الدرجات في السنة الثالثة بالكلية

  • اللغة العربية: 80 درجة ، والممر 40 درجة
  • مادة اللغة الإنجليزية: 60 نقطة ، من 30
  • الدراسات الاجتماعية: 40 نقطة ، اجتياز 20
  • الرياضيات: النتيجة 60 ، اجتياز 30
  • موضوع العلوم: 40 نقطة ، من 20
  • الموضوع: مجموع الدرجات: 280 ، والنجاح 140.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .