التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الان لينك epedu.gov.iq للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق دور اول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر مرحلة التعليم الابتدائي في العراق من أهم مراحل التعليم ، حيث أنها تمثل البنية الأساسية للتعليم وتحدد إلى حد كبير مستوى الطالب في السنوات القليلة القادمة ، ومراحل التدريس. لذلك فان نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق تشغل عقول وافكار الاباء الراغبين في معرفة مستوى اولادهم في مراحل الدراسة والتعليم المتقدمة وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية التعرف على النتائج الصف السادس الابتدائي في العراق ببعض التفاصيل من خلال موقعنا .. تابعونا.

نتائج العام السادس الابتدائي 2022 في العراق الدور الاول

Des milliers d’élèves en Irak ont ​​passé les examens de la sixième année du primaire cette année, ces examens qui ont été passés avec beaucoup de rigueur et de transparence par les différents départements de l’éducation des gouvernorats d’Irak.Concernant la prévention et la protection des élèves contre diverses maladies et virus , et pour cela, les efforts déployés par les administrations éducatives pour mener à bien les processus d’examen et les terminer de manière appropriée ont été hautement salués par le ministre irakien de l’ التربية.

بدأت عملية مراجعة أوراق إجابات الطلاب وتصحيحها فور انتهاء الامتحانات ، وعرضت نتائج طلاب الصف السادس في العراق على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستفسار عنها إلكترونيًا نيابة عن الطالب. الاسم ورقم الاختبار بسهولة بخطوات بسيطة.

إجراءات الحصول على معلومات عن نتائج التلاميذ في الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الثاني

إذا كنت طالبًا في المرحلة الابتدائية ، فيمكنك بسهولة معرفة نتيجة الشهادة الأولية للعراق 2022 الجولة الأولى عبر الإنترنت حيث يمكنك إكمال الخطوات التالية:

  • ندخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق بالبحث عنه عبر محرك البحث الخاص بجهازك.
  • ثم نختار نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية ، الجولة الأولى 2022.
  • بعد ذلك ، ندخل اسم الطالب ورقم الامتحان.
  • أخيرًا ، نضغط على زر الاستعلام لعرض نتائج الطلاب حتى يتمكن الجميع من معرفة نتائجهم وعلامات المواد التي تمت دراستها.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .