التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الان… نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 من موقع بوابة الازهر الشريف azhar.eg جميع المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الفصل الثاني. بعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للأزهر رسمياً واعتمادها من قبل وكيل الأزهر الشريف ، أسئلة من أولياء الأمور والطلاب حول كيفية استخلاص النتيجة ، بحيث يتم سحب درجات الطلاب في موادهم الدراسية ومكافحتها. خلال الشهر الماضي وسط تطبيق إجراءات لمنع انتشار كوفيد 19. تم الإعلان عن تصحيح وتتبع وتجميع درجات الطلاب على موقع الأزهر الشريف ليتم استجوابهم عبر الإنترنت بدلاً من الذهاب إلى المدرسة واستخراجهم من قبل اسم. وسنعرض لكم من خلال الفقرات التالية خطوات التعرف على نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية الفصل الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الفصل الثاني

وأوضح خلال بيان رسمي من الأزهر ، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب في مرحلة الشهادة للعام الحالي عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف. يتم الحصول على الطالب المبحوث باستخدام رقم مقعده في لوحة الامتحانات ، وعلى الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في استخراج النتائج دون الذهاب إلى المدرسة التوجه مباشرة عبر الإنترنت إلى بوابة الأزهر ، وخلال السطور التالية نوضح الخطوات الواجب اتباعها.

خطوات الحصول على نتائج الطلاب عبر الإنترنت

بعد انتهاء لجان التصحيحات من مراقبة درجات الطلاب وتجميعها ، تم إصدار الإعلان الرسمي بأن نتائج الطلاب متاحة الآن ليتم استرجاعها من قبل الطلاب أو أولياء الأمور. سنرشدك خلال الخطوات التي يمكن من خلالها طلب النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى البوابة الرسمية للأزهر الشريف على شبكة الانترنت.
  2. الدخول إلى علامة المعاهد الأزهرية من الواجهة الرئيسية للبوابة.
  3. بدءًا من أعلى الصفحة ، يتم إدخال قسم قائمة الطلاب من القائمة المنسدلة.
  4. دعنا ننتقل إلى نتائج طلاب الشهادة الإعدادية.
  5. أدخل البيانات المطلوبة في الحقول الخاصة بها.
  6. اضغط على عرض النتيجة بشرط أن تظهر أمامك مباشرة النتائج المعلنة في جميع محافظات مصر

كيفية تنظيم احتساب الرواتب الشهرية الجديدة في المملكة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .