التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الان.. ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 الرسمي “علمي وادبي” من وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية في حياة أي طالب ، لأنها التي تحدد مصيره فيما يتعلق بالجامعة التي سينضم إليها ، ومن أكثر الكلمات التي يتم مناقشتها حاليًا هي البحث. للجدول الزمني. امتحانات الثانوية العامة 2022 بشعبتيها الأدبية والعلمية ، وذلك بالتزامن مع انتهاء الامتحانات لجميع سنوات النقل لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2022. وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم المصرية تمنح كل منها رقم مقعد للطالب مهم جدا حيث تتم معالجته في كل مجالس الامتحانات وكذلك عمل الضبط لتصحيح العلامات وتحصيلها وهذا الرقم بدلا من الاسم لضمان نجاح العدالة في النتيجة لكل طالب ، وذلك من خلال موقعنا الإلكتروني علمني ، نوفر لك جدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021 – 2022. اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

امتحانات الثانوية العامة 2022

أعزائي طلاب المرحلة الثانوية ، نود أن نعلمكم أن وزارة التربية والتعليم في مصر قد انتهت بالفعل من وضع جدول امتحانات الثانوية العامة لشعبتي الأدبية والعلمية ، ومن المتوقع أن تبدأ الامتحانات من 20 يونيو إلى 21 يوليو. من خلال توزيع أرقام مقاعدهم ، وكذلك العمل على تعقيم اللجان لحماية صحة الطلاب من انتشار فيروس كوفيد 19.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

images 33 3

_ ستبدأ يوم الأحد 26 يونيو بامتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية والعلمية

_ بعد ذلك سيقام امتحان اللغة الأجنبية الثاني لشعبتيها الأدبية والعلمية يوم الثلاثاء 28 يونيو.

_ لتقديم امتحان الكيمياء للشعبة العلمية يكون يوم الأحد 3 يوليو ، وفي نفس اليوم يقام امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية

_ امتحان الرياضيات والديناميكيات التطبيقية لشعبة علوم الرياضة وهو الثلاثاء 5 يوليو

_ أول امتحان لغة أجنبية للقسمين العلمى والأدبى يوم الخميس 7 يوليو ، ثم إجازة عيد الأضحى من 9 يوليو حتى 12 يوليو.

_ بعد إجازة عيد الفطر يتم الانتهاء من امتحان الفيزياء للقسم العلمي وامتحان التاريخ للقسم الأدبي يوم الخميس 14 يوليو.

_ ثم امتحان الجيولوجيا للشعبة العلمية وحساب الرياضيات البحتة لشعبة العلوم الرياضية وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية يوم الأحد 17 يوليو.

_ امتحان بيور سبورت التاسع عشر يوليو.

_ أخيرًا اختبارات الأحياء للعلوم العلمية ، والرياضيات التطبيقية لعلوم الرياضة ، والفلسفة والمنطق للقسم الأدبي يوم الخميس 21 يوليو.

في الأيام القليلة المقبلة ، سيبدأ الماراثون الذي يتابعه جميع الطلاب المصريين باهتمام بالغ. هذا هو ماراثون المدرسة الثانوية ، والذي يعتبره العديد من الطلاب البوابة الأساسية لتحديد مصيرهم. بدأت وزارة التربية والتعليم بنشر التعليمات الخاصة بالامتحانات. وتكليف المعلمين بمراقبة العمل ، وسنتابع معكم أولاً بآخر البيانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في مصر بشأن امتحانات المرحلة الثانوية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .