التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – البوابة الالكترونية لمحافظة الجيزة 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية والموعد الرسمي لصدور النتيجة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بوابة محافظة الجيزة 2022 نتيجة شهادة الجاهزيةمن أهم اهتمامات عدد كبير من طلاب السنة الثالثة الثانوية بمحافظة الجيزة البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة 2022 عقب شهادة الثانوية العامة ، وذلك لوجود تصريحات معينة من إدارة التعليم بالجيزة تفيد بأن النتائج للطلاب هي يتم اصدارها في الساعات القليلة القادمة ، وسيتم ذلك الكترونيا من خلال موقع البوابة الالكترونية متابع لشهادة الدراسات المتوسطة ، من خلال رقم جلسة الطالب ، لان نتيجة الشهادة المتوسطة للطلبة تصدر بناء على الرقم من الجلسات فقط حسب المعطيات المطلوبة في موقع المسح ولمزيد من التفاصيل تابعونا على موقع ثقافني الاخباري.

بوابة محافظة الجيزة الإلكترونية 2022 بعد الثانوية العامة

Les résultats des élèves seront publiés via le portail électronique du gouvernorat de Gizeh 2022 à la suite du certificat de collège, selon ce qui a été officiellement annoncé, car tous les élèves de troisième année du collège ont terminé leurs examens jeudi dernier, correspondant au 19 مايو. 2022 لذا فقد تم الإعلان داخل إدارات التعليم أنه من المتوقع صدور نتائج الطلاب غدا الخميس 26 مايو 2022 في وقت محدد بعد الظهر لوجود محافظات معينة مثل القاهرة والإسكندرية. والدقهلية التي مازالت امتحاناتهما قائمة حتى الآن لتنتهي نهاية الأسبوع الحالي.

الدخول إلى بوابة محافظة الجيزة 2022 بعد الثانوية العامة

الآن يمكن لجميع الطلاب من جميع أقسام محافظة الجيزة معرفة خطوات دخول بوابة محافظة الجيزة 2022 بعد شهادة الثانوية العامة باتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

  • انقر على رابط الموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.
  • ستظهر أمامك العديد من الخدمات التعليمية التي يقدمها الموقع ، انقر على خدمة “نتيجة الشهادة الإعدادية” من الخدمات المتاحة
  • أدخل البيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية لتسهيل التحقيق وأهمها رقم المقعد أو الرقم الوطني حسب الرغبة.
  • تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • انقر فوق طلب وسترى جميع تفاصيل النتيجة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .