التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعه أسفل عجلات قطار بقنا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

صرحت النيابة العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، بدفن جثة طالب سقط أسفل عجلات قطار بمزلقان قرية بهجورة بمركز نجع حمادي، وتسليم الجثة لذويها.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد مصرع طالب أسفل عجلات القطار بمزلقان قرية بهجورة في نجع حمادي.

وعلي الفور تم الانتقال لمكان الواقعة، ونقله إلى مستشفى بهجورة، وأسفر الحادث عن مصرع مكاريوس وجيه، 16عاما، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، والعرض علي النيابة للتحقيق.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .