التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التعادل يحسم الديربي الناري بالدوري الإنجليزي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أسدل الستار على المواجهة النارية بين مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل الفريقين إيجابياً بهدفين لكل منهما فأبت الكرة أن تحزن أحداً منهم.

فأحرز أهداف ليفربول دييجو جوتا اللاعب البرتغالي في الدقيقة 13، و النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 46، في حين سجل لمانشستر سيتي كيفن دي بروين في الدقيقة 5، و جابريل جيسوس في الدقيقة 36.

ترتيب الفريقين:

واصبح رصيد السيتزين 74 نقطة، الريدز مازال في الوصافة برصيد 73 نقطة ولم ينتهي أماله في حصد اللقب الـ 14

نسبة استحواز الفريقين:

كان فريق الاسكاي بلوز مسيطر على اللقاء بنسبة استحواز 56%، بينما الفريق الأحمر استحوز على الساحرة المستديرة بنسبة 44%، و كان إجمالي التسديدات لصالح السيتي حيث صوب 10 تصويبات على المرمى في حين سدد التنانين 6 تسديدات.

إنجاز تاريخي لصلاح مع ليفربول

ووفقاً لشبكة أوبتا للإحصائيات، فإن صلاح بات صلاح ثاني أكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول مساهمة في تسجيل الأهداف بالبريميرليج برصيد 159 هدفاً (تسجيل + صناعة)، خلف ستيفن جيرارد (212 هدفاً) .

وأضاف المصدر أن النجم المصري ساهم في تسجيل 35 هدفاً في 47 مباراة خاضها في البريميرليج أمام الـ6 الكبار رفقة الريدز، حيث قام بتسجيل 26 هدفاً وصناعة 9 آخرين.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .