التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين عمداء جُدد بالجامعات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين عمداء جُدد في الجامعات الحكومية.

وقال الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، في بيانٍ له، اليوم الأحد، إنه يتقدم بالتهنئة لـ الدكتور خالد محمد أحمد محروس، بعد صدور القرار الجمهورية بتعيينه عميدًا لكلية التكنولوجيا والتنمية في جامعة الزقازيق، متمنيًا له السداد والتوفيق لأجل خدمة طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والجامعة في شتى المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية.

وجاءت التعيينات على النحو التالي:

• الدكتور خالد محمد أحمد محروس، عميدًا لكلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق.

• الدكتور ناصر السيد محمود حجي، عميدًا لكلية الألسن جامعة سوهاج.

• الدكتور محمد علي محمد علي شطا، عميدًا لكلية الزراعة جامعة المنصورة.

وفي سياق متصل، أعلنت جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، صدور قرار جمهوري بـ تعيين الدكتور خالد محمد أحمد محروس، عميدًا لـ كلية التكنولوجيا والتنمية في جامعة الزقازيق.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .