التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الثلاثاء.. عودة الليلة الكبيرة فى ليالى رمضان بالهناجر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الثلاثاء.. عودة الليلة الكبيرة فى ليالى رمضان بالهناجر

الليلة الكبيرة

جيهان جنيدى

صرح الفنان محمد نور، مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس بالبيت الفني للمسرح، إن عرض العرائس الشهير الليلة الكبيرة يبدأ عروضه خلال شهر رمضان الكريم ابتداء من يوم الثلاثاء ١١ رمضان حيث يقدم عروضه بساحة الهناجر بالأوبرا ولمدة أسبوعين يوميا فى تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك ضمن فعاليات “هل هلالك” التي يقيمها قطاع الإنتاج الثقافي، ويقدم على مسرح مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة ابتداء من يوم ١١ رمضان إلى ١٤ رمضان في تمام الساعة التاسعة، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، ومن يوم ١٥ رمضان حتي ٢٠ رمضان يقدم على مسرح الحديقة الثقافية بالسيدة زينب، و يعتبر هذا العام عرض اكثر عام يقدم فيه عروض الليلة الكبيرة في شهر رمضان، حيث يقدم العرض بـ ٣ أماكن مختلفة.

يذكر أن عرض الليلة الكبيرة العرض الأكثر جماهيرية وشعبية فى تاريخ مسرح العرائس، ويشكل جزءا من وجدان الشعب المصرى، وأصبح جزءا من التراث الفني المصري الأصيل، ويعد أحد أهم إبداعات الفنان الكبير الراحل ناجى شاكر، وهو بانوراما للمولد الشعبى تعرض بطريقة مميزة ومبتكرة.

الليلة الكبيرة بطولة نجوم مسرح العرائس تأليف صلاح جاهين، موسيقى سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل، عرائس ناجى شاكر، إخراج الراحل صلاح السقا.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .