التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الجيزة تزيل ١٧ حالة بناء مخالف بالصف والعياط ومنشاة القناطر والبدرشين.

قامت الأجهزة التنفذية بمحافظة الجيزة بشن حملات مكبرة، لرصد البناء المخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمنشأت التجارية الغير مرخصة، وذلك طبقا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها علي الفور، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدد المخالفين.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات ازاله ١٧ حاله بناء مخالف بمراكز الصف والبدرشين والعياط ومنشاة القناطر.

حيث تابع محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة منشاة القناطر في إزالة ٤ حالات بناء مخالف بقري برقاش وبهرمس بمساحات ٦٠ و ٧٠ م بالاضافه الى ازاله مخالفه عباره عن بناء ١٤ مقبرة علي أراضي زراعية بناحية وردان بمساحه ١٨٠ م كما تم ازاله مخالفه بناء وفك شده خشبية ليلا لعدد(٣) حالات بقري ابو غالب ونكلا والجلاتمة بمساحه كليه ٤٣٧٠م٢.

وفي مركز ومدينة العياط تم إزالة ٢ حالة تعدى بالبناء على أراضي الإصلاح الزراعي بمساحة قيراط ونصف بقرية العطف وإزالة حالة تعدى بالبناء على أرض أملاك دولة بطول ٥٠م بقرية الناصرية.

elaosboa52013

وفي مركز ومدينة البدرشين تم ازالة أعمال بناء مخالف وشملت حوائط حاملة على مساحة ١٢٠ م بمنطقة عزبة النخل وردم حفر أساس ومصادرة مواد بناء لحالة الشروع فى بناء مخالف بمنطقة سيدى جنيدى وفك أعمدة الدور الثانى أعلى الأرضى بعقار مخالف بقرية أبوصير ومصادرة الاخشاب والحديد والمواد المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافه المخالفات.

كما أزالت المحافظة فى مركز الصف، حالة بناء مخالف بقريه الاخصاص في المهد عباره عن أسوار من الطوب الاحمر، بالإضافة الي إزالة مخالفه بناء بمنطقه تل حماد علي مساحة ٧٠م كما تم رصد شده خشبيه بمنزل محرر له محضر بناء بدون ترخيص بناحية عرب القميعي بأرض جمعيه ابو سرور بالوحدة المحلية بالودي علي مساحة ١٠٠م وتمت الازالة.

وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أكد انه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الجادين في إستكمال إجراءات تقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة المتعدي عليها، وذلك وفقا للقانون ١٤٤ لسنه ٢٠١٧ لردع المخالفين وإسترداد حق الدولة والشعب كاملاً، لافتاً أن المحافظة حريصة على التعامل بكل حزم مع جميع أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وشدد محافظ الجيزة على إستمرار تلك الحملات وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .