التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الجيش اللبناني يتدخل للسيطرة على أعمال عنف محدودة بالعاصمة بيروت.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم

الجيش اللبناني

أ ش أ

أعلن الجيش اللبناني التدخل لاحتواء أعمال عنف والسيطرة عليها في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم وذلك إثر تجدد خلافات في منطقة عائشة بكار بالعاصمة بيروت بين أفراد من عائلتين تخلله إطلاق نار وسقوط جريح.

وأكد الجيش اللبناني أنه تمكن من إعادة الوضع إلى ما كان عليه، موضحا أن عناصره تقوم بمداهمات لمنازل مطلقي النار لضبطهم.

وكانت الاشتباكات قد دارت اليوم في منطقة عائشة بكار في أحد الأحياء الداخلية بين شبان المنطقة وامتدت إلى الاوتوستراد «الطريق الرئيسي في بيروت».


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .