التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “الحق مكانك في الثانوية” تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 لجميع المحافظات الحد الأدنى للقبول في ثانوي عام

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 لجميع المحافظاتإنه حديث الساعة بعد انتهاء الإعلان نتائج كليات الدراسات العليا لعام 2022 بجميع المحافظاتوتجدر الإشارة إلى أن تنسيق المرحلة الإعدادية يتم الإعلان عنه من قبل مديريات التربية والتعليم في كل محافظة على حدة ، وتحدد درجات القبول بالثانوية وفق عدد من المعايير الثابتة منها عدد الشواغر في الثانوية العامة. بالإضافة إلى معدلات النجاح في المحافظة ، وبالتالي يختلف تنسيق القبول في المدرسة الثانوية من محافظة إلى أخرى ، وفي هذا التقرير سنتابع من أجلكم المؤشرات التنسيقية الأولى للشهادة الإعدادية 2022 لجميع المحافظات.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 لجميع المحافظات

يجب على طلاب شهادة الثانوية العامة لدينا في جميع المحافظات تحضير ملفهم وإعداد جميع الأوراق المطلوبة ، والاستعداد لتقديم الملف إلى المدرسة الثانوية التي يرغب الطالب في الالتحاق بها. الشهادة ، صورة من بطاقة المعلم للطالب ، بالإضافة إلى صورة شخصية للطالب على خلفية بيضاء واستمارة تسجيل الثانوية العامة ، وأخيراً المستخرج من الشهادة المدرسية من الكلية التي يحصل عليها الطالب من إدارة المدرسة. التي ينتمي إليها الطالب ، وتقدر رسوم استخراجه بـ 50 جنيهاً ، ونؤكد أن الطلب يتم من خلال الموقع الإلكتروني. تنسيق مملوكة لوزارة التربية والتعليم.

توقعات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية لعام 2022 في جميع المحافظات

طلاب الشهادة الإعدادية ينتظرون بفارغ الصبر الموافقة على تنسيق القبول بالثانوية العامة ، ولهذا نقدم لكم مؤشرات القبول المتوقعة:

  • نتوقع أن يكون الحد الأدنى لشكل الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2022 هو 243 درجة.
  • الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية بمحافظة الجيزة هو 240.
  • تشير التوقعات إلى أن تنسيق الإعداد لمحافظة الإسكندرية سيكون بحد أدنى 245 درجة.
  • أما محافظة القليوبية فنحن نتوقع أن يكون تنسيق الثانوية 239 درجة.
  • نتوقع أن يتم تنسيق الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا من إجمالي 247 درجة.
  • ويتوقع تنسيق المدارس الثانوية بالمحافظة الشرقية بإجمالي 245 درجة.
  • والحد الأدنى المتوقع للشهادة الإعدادية التنسيقية محافظة سوهاج 244 درجة.
  • نتوقع أن يكون الحد الأدنى لدخول الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية 238 درجة.

نؤكد أنه في حال صدور تنسيق ثانوي عام رسميًا في كل محافظة سيتم الإعلان عنه من خلال هذا التقرير.

عروض إضافية على مختلف المنتجات والعروض في حدود 300 ريال سعودي إضافية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .