التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الخلايا الإخوانية المسلحة في أحضان القائم بأعمال المرشد العام

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa06127

للأسبوع الثاني على التوالي يتجدد العراك الإخواني على موائد الإفطار الرمضانية الرسمية، وخلال استعداد جبهة “محمود حسين” للتربص بالإفطار الرسمي المُرتقب الذي ينظمه الإخوة الأعداء في جبهة “إبراهيم منير”، وتلقى الفرقاء دعوات رسمية للمشاركة في حفل إفطار رمضاني حكومي دعا إليه مسئول كبير في الدولة الحاضنة للتنظيمات الإرهابية، فاعتذر “محمود حسين” عن الحضور، وأسرع آخرون من جبهة “منير” إلى تلبية الدعوة بكل سعادة وسرور ليحصلوا على نقاط جديدة تضمن لهم التفوق في جولات الصراع على المناصب والمكاسب.

كانت مائدة الإفطار الحكومية الرسمية، التي أقيمت في قاعة فندقية مساء الخميس السابع من أبريل 2022، تكتظ بعدد من قيادات ورموز التنظيمات الإرهابية المصرية والعربية وبينهم من يسمون أنفسهم بـ”الإعلاميين والمثقفين العرب” المعروفين بدعمهم للإرهاب، وكان في صدارة المائدة الرسمية أحد نواب رئيس “اتحاد يوسف القرضاوي” المعروف باسم “اتحاد علماء المسلمين”، والقيادي أحمد يحيى مطر، باعتباره من أهم كوادر جبهة “إبراهيم منير” القائم بأعمال المرشد، وهو أيضًا من أهم المشاركين في إدارة واستثمار أموال التنظيم الإخواني المصري بالخارج، واعتبر الحاضرون على مائدة الإفطار الحكومية أن البرقية التي أرسلها لهم رئيس الدولة الحاضنة لكياناتهم الإرهابية، هي أكبر دعم وتقدير لهم، واستمعوا بكل سعادة وسرور لكلمات البرقية التي تلاها أحد الحاضرين نيابة عن الحزب والنظام الحاكم.

وأشاد القيادي الإخواني أحمد يحيى مطر بالإفطار الرسمي “شديد التميز والحضور رفيع المستوى.. والبرنامج الدسم.. والكرم الحاتمي.. والكلمات المفيدة” وتوجه بالشكر والتقدير للمسئول صاحب الدعوة ولكل “من ساهم في تنظيم الحفل بهذا المستوى الراقي والمتفوق””.

ويبدو أن الدعم الذي تلقاه الإخواني أحمد مطر في وليمة الإفطار الرسمية، كان دافعًا لحديثه عن مفهوم مختلف للسلمية المزعومة التي كان يتشدق بها التنظيم الإخواني خلال السنوات التالية للعام 2013، فانتظر “مطر” لمدة يومين، يبحث ويفكر في الإعلان عن نزع قناع السلمية والحديث بكل حذر عن التفسير الإخواني الجديد للشعار الزائف “سلميتنا أقوى من الرصاص”، وبعد بحث وتفكير، كتب منشورًا عبر “الفيس بوك” تحت عنوان “فارق كبير بين السلمية والسلبية”، وقال: “السلمية أن تستخدم كل الوسائل لكي تتمسك بحقوقك ومكتسباتك وتحافظ على ما في يدك وأن تحمي ما وهبك الله من سلطة وما منحك الشعب من ثقة و تفويض، بكل الوسائل.. وهي كثيرة ومتعددة ومتنوعة”، وتابع قائلًا: “أمًا السلبية فهي أن تفرط في حقوقك بزعم أنك تنتهج السلمية”.

ويأتي حديث القيادي أحمد مطر بالتزامن مع تسريب جديد نشرته عناصر تابعة لجبهة “محمود حسين” الأمين العام المفصول، كشفت فيه عن خطة عمل جديدة منسوبة لجبهة القائم بأعمال المرشد تتضمن في أهم محاورها، العمل على دمج عناصر ما يسمى بـ”المكتب العام لجماعة الإخوان” بكل مكوناتها المتمثلة في حركة “حسم” وأعضاء الخلايا الإخوانية المسلحة، وجاء في خطة العمل أن مجموعة “منير” قررت احتواء عناصر “المكتب العام” لأنهم “أصبحوا قوة مؤثرة ماديًا وعدديًا” بين صفوف الجماعة ويجب العمل على استيعابهم باعتبارهم “شركاء فاعلين” حتى لا يتخذوا قرارًا بالإعلان عن كيان مستقل.

وبالفعل أعلن عدد من التابعين لما يسمى بـ”المكتب العام” أو “جبهة محمد كمال” الانضمام إلى صفوف جبهة “إبراهيم منير” وبدأوا في الدفاع علانية عن المجموعة القيادية الجديدة.. وفي المقابل بدأوا في توجيه سهام الهجوم الساخن للقيادي “محمود حسين” ومجموعته، بينما أعلن العشرات من تابعي “المكتب العام” المنقسم إلى فرقتين أنهم يرفضون العمل مع جبهتي “منير وحسين” لأنهم والعدم سواء.

وعلى صعيد الصراع على موائد الإفطار الرمضانية الإخوانية، دخل التراشق باللعنات والشتائم والاتهامات المتبادلة أسبوعه الثاني بين المتصارعين على المكاسب والمناصب، وزعم كل فريق أن الإفطار الرمضاني الذي نظمته مجموعته هو الذي يمثل الإفطار الرسمي لجماعة “الإخوان”، وأن المجتمعين على أي موائد أخرى لا صلة لهم بالجماعة، وعاد الإخواني الهارب أحمد هلال للحديث عن الإفطار المُرتقب الذي تنظمه جبهة “إبراهيم منير” والذي زعم في منشورات الأسبوع الأول من رمضان، أن برنامجه سيتضمن الإعلان عن “تشكيل مؤسسة مجلس الشورى العام، وربما بديل مكتب الإرشاد”، وفي محاولة لتأكيد صحة منشوراته بعد تغيير موعد الإفطار إلى الثامن من رمضان، كتب رسالة قال فيها: “السادة الفضلاء النبلاء الذين سيتم دعوتهم لهذا الإفطار يوم الثامن من رمضان، تحت مسمى إفطار الإخوان المسلمين.. هذا الإفطار لا يمثل جماعة الإخوان لا من قريب أو بعيد”، وأضاف: “من يقبل دعوة الحضور لهذا الإفطار، فلا يحضره تحت مسمى إفطار الإخوان، وإنما يحضره من باب حق المسلم علي المسلم في إجابة الدعوة لإفطار صائم”.

وبعد أن فشل في الحصول على معلومات حول ما دار داخل قاعة الإفطار الرمضاني الذي نظمته جبهة “إبراهيم منير”، أشار أحمد هلال إلى أن الإفطار كان سريًا وزعم أن”أبو عامر” حامل حقيبة التمويل المشبوه هو الذي تكفل بنفقات إفطار الإخوة الأعداء، ونشر “هلال” صورة لأحد الفنادق الكبرى، مساء الثامن من رمضان، وقال: “يمكنك مشاهدة الإفطار بعد المونتاج، حسب الكادر المسموح خروجه للجمهور”.

وتجددت منشورات الإخواني الهارب إبراهيم فاروق التي تكتظ بالشتائم والإساءات الموجهة لجبهة “إبراهيم منير” وكتب سلسلة من المنشورات يحاول من خلالها إثبات ادعاءاته بأن كل من يخالف جبهة “محمود حسين” لا يمثل “الإخوان” وأن جماعتهم “جماعة ضرار”، وإفطارهم إفطار مُمول من “أبو عامر”، وقال: “هنشوف في الثامن من رمضان.. لما المنشقين أنصار الأستاذ إبراهيم منير يقيمون إفطارهم باسم (جماعة الضرار ) وليس جماعة الإخوان.. ياترى الفريق الإلكتروني والذباب في العالم الأزرق هيطلعوا باسطوانة فلوس المعتقلين ياخونة.. .بعتم القضية يا ظلمة.. بتاكلوا وسايبين الشباب والأرامل.. .منعتم الدعم وعاملين إفطار؟!”، وأضاف: “ياترى هيقولوا كده ولا بس الاسطوانة دي مبتشتغلش إلا بتعليمات الكفيل؟”.

وهكذا يعترف أعضاء جبهة “محمود حسين ” بحصول كيان إخواني على تمويل أجنبي مشبوه ويتكرر حديثهم عن سيطرة “أبو عامر” حامل حقيبة الدولارات، على قرارات وتحركات الإخوة الأعداء في جبهة “منير”.. فهل يقدم “أبو عامر” حقيبة تمويل جديدة لدعم المخططات الإرهابية الدامية التي يُعلن عنها أعضاء الخلايا الإخوانية المسلحة؟.. وهل تساهم شركات “الإخوان” بالداخل والخارج في تمويل حركة “حسم” الإرهابية؟.. وما هي طبيعة العلاقة بين مصادر التمويل ومافيا غسل الأموال العابرة للقارات؟!


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .