التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الدفاع الروسية تعلن تدمير 9 منشآت عسكرية أوكرانية.elaosboa67425

المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف، تدمير 9 منشآت عسكرية أوكرانية من بينها مركز قيادة و4 نقاط تمركز للقوات والمعدات العسكرية.

وقال كوناشينكوف – في بيان نقلته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الأحد -“إن أنظمة الدفاع الجوي الروسي دمرت 10 طائرات مسيرة، كما تم القضاء على 150 قوميا متطرفا، ولفت إلى أنه منذ بداية العملية العسكرية الخاصة تم تدمير 141 طائرة و110 مروحيات و551 طائرة مسيرة، و264 صاروخا مضادا للطائرات، و2500 دبابة، و282 قاذفة صواريخ، و1093 مدفعا، و2343 وحدة من المركبات العسكرية الخاصة.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن العسكريين الروس وزعوا أكثر من 160 طنا من المساعدات الإنسانية على سكان كوبيانسك وإيزيوم بمقاطعة خاركوف الأوكرانية.

وذكرت الوزارة – في بيان اليوم الأحد – أن الشرطة العسكرية الروسية رافقت قافلة الشاحنات التي نقلت هذه المساعدات الإنسانية، موضحة أن حجمها الإجمالي بلغ أكثر من 160 طنا.

وأشارت إلى أنه يجري العمل حاليا في خاركوف لإعادة تشغيل مرافق البنية التحتية الحيوية، بما في ذلك خطوط نقل الطاقة، ويتم جلب المياه للسكان في خزانات.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .