التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الري: الهدف من «تأهيل الترع» تحسين إدارة وتوزيع المياه.

تأهيل الترع

أ ش أ

قال المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية المهندس محمد غانم إن الهدف الرئيسي من مشروع تأهيل الترع هو تحسين عملية إدارة وتوزيع المياه.

وأضاف المتحدث باسم الري- في مداخلة مع برنامج (هذا الصباح) المذاع على قناة (إكسترا نيوز) اليوم الأحد- أن ترشيد استهلاك المياه يتم على أربعة مستويات هي “تأهيل الترع، تأهيل المساقي، الري الحديث، والري الذكي”.

وأشار إلى أن أنظمة الري الحديث لها دور مهم ورئيسي في تقليل استخدام المياه وترشيد الموارد المائية في مصر.

وأكد أنه تم الانتهاء بالفعل من تأهيل 5 آلاف كيلو متر من الترع من أصل 20 ألف كيلو متر في جميع محافظات الوادي والدلتا، موضحا أنه تم البدء في عملية تأهيل الترع في سبتمبر 2020، وحاليا يتم تأهيل من 12 إلى 15 كيلو مترا من الترع يوميا.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .