التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الزمالك يحدد بديل أشرف بن شرقي.. لاعب مفاجأة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحدثت تقارير صحفية مغربية عن الصفقة التي حسمها الزمالك من أجل تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية أن الزمالك نجح في الحصول على توقيع عبد الكبير الوادي نجم الرجاء الرياضي السابق وسموحة المصري الحالي.

وأوضحت الصحيفة المغربية أنه سبق لعبد الكبير الوادي اللعب في الوداد الرياضي الفاسي قبل أن يلعب في الرجاء الرياضي واتحاد طنجة ثم احترف بمصر تحت ألوان قميص وادي دجلة وسموحة.

وأفادت الصحيفة المغربية بأن عبد الكبير الوادي يعتبر بديلا لمواطنه أشرف بن شرقي الذي استقر على الرحيل عن الزمالك عقب نهاية عقده الحالي.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .