التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. و4 نصائح هامة من الأرصاد للمواطنين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

سنقوم برصد خارطة الطقس غدا الاثنين 18 يونيو والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية ، وفقا لآخر البيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

وقالت الهيئة في بيانها ، إنه من المقرر أن يبدأ عالم الفلك خلال الصيف الحالي ، الثلاثاء 21 يونيو 2022 ، ويستمر للأشهر الثلاثة المقبلة حتى الخميس. الموافق 22 سبتمبر 2022. يعتبر موسم الصيف أكثر المواسم استقرارًا مناخيًا حيث تتأثر البلاد معظم فصل الصيف بامتداد الانخفاض الموسمي في الهند ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة أيضًا ، مما يزيد من الشعور بالطقس. ، خاصة في شهري يوليو وأغسطس.

الطقس في مصر

وأشار خبراء الهيئة إلى أن موسم الصيف يتخلله امتداد قوي لمتوسط ​​العرض ، مما يجلب كتل هوائية من جنوب أوروبا ، ما يساهم في تحسن نسبي في درجات الحرارة في أيام معينة من الصيف. وتشير تنبؤات الهيئة الموسمية إلى أن متوسط ​​درجات الحرارة في صيف هذا العام سيكون أعلى من المعدلات الطبيعية ، حيث تتراوح قيمته بين 2: 1 درجة مئوية ، وسيكون مماثلا لصيف العام الماضي.

1655673432 0

خريطة الطقس غدا وبعد 3 أيام

نحن نراقب خريطة الطقس غدا وخلال 72 ساعة كجزء من خدماتنا اليومية التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين ..

حالة الطقس غدًا الإثنين 20 يونيو 2022

ضباب خفيف بمياه الصباح يبدأ في الساعة 3:07 صباحًا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه والسواحل الشمالية ومدن القناة. يحدث نشاط الرياح أحيانًا في أجزاء من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

الطقس الثلاثاء ٢١ حزيران يونيو والأربعاء ٢٢ حزيران ٢٠٢٢

حدوث نشاط الرياح في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والمناطق الجنوبية من الدولة.

الطقس الخميس ٢٣ يونيو ٢٠٢٢

يحدث نشاط الرياح العرضي في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢

نشاط الرياح في مناطق جنوب سيناء. السبت 25 يونيو 2022 ، في بعض الأحيان نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

نصائح الطقس للمواطنين خلال فصل الصيف

ألا تتعرض لأشعة الشمس المباشرة من الظهر حتى الساعة الخامسة بعد الظهر ، وهي الفترة التي يتم فيها تسجيل أعلى درجة حرارة على مدار اليوم.

ارتدِ غطاء رأس واقٍ أو استخدم مظلة عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة لتجنب حروق الشمس.

لا تكون في أماكن مغلقة وسيئة التهوية.

– الإكثار من تناول الماء والسوائل طوال اليوم. مراقبة التنبؤات الجوية الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .