التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – العراق.. اعتقال 4 إرهابيين بمحافظتي صلاح الدين والأنبار

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قالت خلية الإعلام الأمني ​​إن المخابرات العسكرية اعتقلت أربعة إرهابيين ودمرت مستودعا تحت الأرض يحتوي على أسلحة وذخائر في محافظتي صلاح الدين والأنبار.

واعتقل أربعة إرهابيين نتيجة عمليات استباقية عالية الجودة نفذتها إدارة المخابرات في قيادة عمليات سميرة وعدد من المجموعات الأمنية التابعة لوزارة الدفاع، ثلاثة منهم في منطقة سامراء بمحافظة صلاح الدين. والرابع في ناحية الرمادي بمحافظة الانبار .

وأضافت: الإرهابيون مطلوبون للمحاكم بموجب المادة 4 / الإرهاب. وقالت الخلية ان قوة من الفرقة السابعة هاجمت مخبأ تحت الارض يحتوي على قذائف هاون 60 ملم وقذائف مدفعية وذخائر مختلفة في صحراء الجزيرة شمال القائم في الانبار.

وأوضح أنه تم بعد ذلك تسليم الإرهابيين للسلطات ، وتقوم فرق المعالجة الهندسية التي رافقت القوات برفع المواد وتفجيرها على الفور.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .