التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بطاقات الأعداد ent cnte لاستخراج نتائج الامتحانات ومعدل السداسي الثالث 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بطاقات رقم الفضاء الرقمي للمدرسة الابتدائية أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية عن موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية مدرستي ، لاستخراج المعدل السنوي وعلامات الطلاب في الفصل الثالث للعام 2021-2022. كما تتيح المساحة الرقمية للوالدين معرفة أصغر التفاصيل التي يرغبون في الحصول عليها ، على سبيل المثال ، لمعرفة النتائج التي تم الحصول عليها في الواجبات المدرسية ، لمتابعة سلوك التلميذ ، والرجوع إلى سجل الحضور اليومي وملاحظات المعلمين. مع نهاية العام الدراسي الحالي وانتقال طلاب المدارس الابتدائية إلى امتحانات الفصل الدراسي الثالث في الأيام الأخيرة ، شهد محرك بحث Google والعديد من منصات التواصل الاجتماعي في تونس عمليات بحث مروعة عن الرابط لإطلاع أنفسهم على نتائج الامتحانات ، وهو الأمر الذي قمنا به ستتعرف على المزيد من التفاصيل وبدقة في الأسطر التالية من هذه المقالة.

بطاقات رقم الفضاء الرقمي للمدرسة الابتدائية

ننشر لكم من خلال موقع ثقافني الإخباري الموقع الرسمي والذي من خلاله يستطيع مدرس الطالب الذي يدرس في مرحلة التعليم الابتدائي الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثالث إلكترونيًا دون الحاجة للسفر إلى خارج المنزل خاصة في ظل الأوضاع الصحية التي عرفتها الدولة التونسية وجهود وزارة التربية والتعليم التونسية لتسهيل العملية نشر نتائج ومعدلات التلاميذ من قبل أولياء أمورهم من خلال الدخول في الفضاء الرقمي للمدرسة الابتدائية واتبع جميع الخطوات التي سنذكرها أدناه.

الفضاء الرقمي للمدرسة الابتدائية

تسعى وزارة التربية والتعليم في تونس إلى تطوير نظام التعليم بشكل مطرد. بإدخال تعديلات جديدة وإنشاء مواقع إلكترونية للدراسة عن بعد. وكذلك الوصول إلى كل ما يتعلق بالطالب إلكترونيًا دون الذهاب إلى المدارس من قبل أولياء الأمور. لمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثالث يجب على المعلم اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى الفضاء الرقمي للمدرسة الابتدائية
  • ثانيًا: قم بتثبيت تطبيق My School على هاتفك المحمول الشخصي
  • ثالثًا: سجّل الدخول إلى التطبيق واختر الحالة التي يدرس فيها أطفالك
  • رابعًا: اختر المدرسة التي يدرس فيها الطالب وأدخل جميع بيانات الدخول المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني المسجل لديه.
  • خامساً: اختر مربع الإدخال الخاص بأحد الوالدين أو الطالب وانقر فوق مربع الإدخال. ثم اضغط على خانة رقم الامتحان واختر الفصل الثالث.
  • سادساً: ستظهر لك المواد الدراسية بالأرقام التي حصل عليها الطالب بمتوسط ​​الشكل السداسي الثالث والرتبة التي حصل عليها والمكتوبة على موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ، البطاقات الرقمية.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .