التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما القوى العاملة: تعيين 849 شابًا منهم 18 “قادرون باختلاف” بأسيوط.

محمد سعفان وزير القوى العاملة

أ ش أ

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط قامت بتعيين 849 شابًا من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري منهم 18 “قادرون باختلاف” من خلال شهادات القيد المرتدة “كعب العمل” المسجلين بمكاتب التشغيل وبلغوا 2677 شابًا منهم 32 “قادرون باختلاف “.

وأوضح مدير المديرية حازم علي، فقًا لبيان وزارة القوى العاملة اليوم الأحد، أنه تم إصدار 882 شهادة قياس مستوى المهارة وكارنيه مزاولة الحرفة، منوهًا بأن المديرية قامت بصرف منح للعمالة غير المنتظمة لرعايتهم اجتماعيًا بقيمة 83 ألف جنيه لـ33 عاملًا من المسجلين بالوحدة، فضلًا عن تسجيل 205 عمال جدد وإصدار كارنيهات لهم.

وأشار إلى أنه في مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، تابعت المديرية التفتيش على 1635 منشأة يعمل بها 10 آلاف و340 عاملًا من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .