التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الكبير أوي 6.. إطلالات مهرجان “المزاريطة السينمائي الدولي” (صور وفيديو).

عرضت قناة أون تي في، إعلان إحدى حلقات مُسلسل «الكبير أوي 6»، تحمل اسم «مهرجان المَزاريطة السينمائي الدولي»، المنتظر عرضها خلال الأيام القادمة، وكتبت القناة تعليقًا على برومو الحلقة: «أهلا بكم في مهرجان المَزاريطة السِينمائي الدولي» “MIFF”.. مع أقوى النجوم وأحلى الإطلالات».

وبمجرد ما عرضت القناة هذا الإعلان، تصَدر «مهرجان المزاريطة»، حديث رُواد السوشيال ميديا، نظرًا للمَشاهد التي احتوتها الحلقة من استضافة فنانين كضيوف شرف، مثل فتحي عبد الوهاب، أحمد سعد، محمد ممدوح، إياد نصار، وأيضًا وظهورهم على السجادة الحمراء، في مشاهد مُماثلة لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي أيضًا.

ورغم عدم عرض الحلقة حتى الآن، إلا أنها حصلت على إشادات واسعة، بسبب ما تضمنه البرومو من كوميدية، وإطلالات مضحكة لـ«مربوحة» الفنانة رحمة احمد، و«هدريس» الفنان محمد سلّام.

elaosboa62137

elaosboa41657

elaosboa23194

elaosboa15427

elaosboa97361 1

مسلسل “الكبير أوي 6” بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبوحجاج، مصطفى غريب، ليلى عزالعرب، سليمان عيد.

ويشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف هم: حمدي الميرغني، نرمين الفقي، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ويُعرض مسلسل “الكبير أوي 6” على قنوات ON حيث يتم بثه يوميًا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً، وتتم إعادتها مرتين في العاشرة و50 دقيقة صباحًا، وفي الثانية والنصف صباحًا.

توبة الحلقة 22.. صبا مبارك توافق على الزواج من شقيق عمرو سعد


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .