التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


يستعد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة لكسر رقم شخصي مع فريقه أمام رايو فاليكانو، خلال لقاء الفريقين المؤجل من الجولة 21 للدوري الإسباني.

وشارك الفرنسي ديمبلي بشكل أساسي مع برشلونة منذ قدوم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق فنيا، خلفا للهولندي رونالد كومان في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتواجد ديمبلي مع البارسا في التشكيلة الأساسية خلال آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني، وهو رقم قياسي شخصي لم يحققه اللاعب منذ موسم 2017-2018.

ولعب ديمبلي 75 دقيقة ضد إلتشي في الجولة 27، ثم خاض المباراة كاملة في فوز 4-0 على أوساسونا، ولعب 80 دقيقة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الذي انتهى بنفس النتيجة، وتكرر الأمر في الفوز 1-0 ضد إشبلية.

وبعدها لعب ديمبلي 84 دقيقة في فوز فريقه بنتيجة 3-2 على ليفانتي ثم شارك في آخر مباراتين كاملتين ضد قادش وريال سوسيداد على الترتيب.

وعانى لاعب منتخب فرنسا من شبح الإصابات منذ انتقاله إلى برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني، وغاب عن أغلب مباريات فريقه منذ عام 2017 وحتى الآن.

يذكر أن ديمبلي أسهم خلال الموسم الحالي بـ13 هدفا مع برشلونة في كافة البطولات على مدار 27 لقاء بتسجيل 2 وصناعة 11.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .