التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما “المحمدي” يؤدي تدريبات تأهيلية للاستشفاء من إصابته بمزق في العضلة الضامة.

  • الريـاضـة
  • مـحـافـظـات

المحمدي

نهلة بري

أدي باهر المحمدي قلب دفاع الإسماعيلي، تدريبات تأهيلية حول الملعب وذلك على هامش المران الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة إنبي ضمن منافسات الدوري العام.

ويعاني المدافع الدولي من الإصابة بمزق فى العضلة الضامة ليخضع على إثره لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة مجدي باز.

وكان طبيب الدراويش قد أعلن فى الساعات الماضية غياب ” المحمدي ” عن مواجهة إنبي المقبلة لعدم جاهزيته طبيًا بالإضافة إلى زميله محمود عبد العاطي ” دونجا ” للإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية.

ومن المعروف أن الإسماعيلي سيستضيف إنبي مساء الثلاثاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة المحلية.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .