التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما المدارس اليابانية تبدأ اليوم التواصل مع المقبولين مبدئيا لإجراء المقابلات.

وكالات

تبدأ وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية، التواصل مع الطلاب المقبولين بشكل مبدئى، لإجراء المقابلات الشخصية، اعتبارا اليوم الأحد، بالمدارس المفتوحة حاليا.

تبدأ وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية، التواصل مع الطلاب المقبولين بشكل مبدئى، لإجراء المقابلات الشخصية، اعتبارا اليوم الأحد، بالمدارس المفتوحة حاليا.

وأشارت المدارس، فى بيان عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، إلى أنه سيتم التواصل أولا مع المتقدمين الأكبر سنا، وفقا لاحتياجات المدارس.

وقالت إنه بالنسبة للطلاب المتقدمين للفروع الجديدة المقرر بدء العمل بها من العام الدراسى 2022/2023، وهى: بورفؤاد، مرسى مطروح ومدينة المستقبل (الشروق 3) سيبدأ التواصل معهم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، باب الالتحاق إلكترونيا، بالمستوى الأول لرياض الأطفال kg1، بالمدارس المصرية اليابانية المفتوحة، للعام الدراسى 2022/2023، اعتبارا من الثلاثاء الموافق 15 مارس الماضى، ولمدة 15 يوما، قبل أن تمدها حتى 9 أبريل الماضى.

أما المدارس التى تدخل الخدمة اعتبارا من العام المقبل: بورفؤاد فى بورسعيد، مرسى مطروح ومدينة المستقبل، فالتقديم مفتوح لمرحلة رياض الأطفال بمستوياها الأول والثانى إضافة إلى الصف الأول الابتدائى، كما سيتم فتح باب التقديم للمستوى الثانى برياض الأطفال KG2، وحتى الصف الثالث الابتدائى فى بعض المدارس التى يتواجد بها أماكن شاغرة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .