التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – المفتي: السيدة خديجة تزوجت من رسول الله لأجل أخلاقه وشرف نسبه (فيديو)

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
المفتي: السيدة خديجة تزوجت من رسول الله لأجل أخلاقه وشرف نسبه (فيديو)

الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية

روى الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم ما حدث بين النبي محمد عليه الصلاة والسلام والسيدة خديجة.

وقال خلال لقائه الرمضاني اليومي في برنامج مكارم الأخلاق في بيت النبوة مع الإعلامي حمدي رزق، الذي عرض على فضائية صدى البلد، إن الذي ينظر إلى بيت السيدة خديجة يرى بيتا من السمو والكمال لا يمكن أن يصل إليه أي بيت آخر، ففيه زوجة أصيلة لرجل أصيل كل منهما يعرف قَدر الآخر، فما أحوجنا إلى الاقتداء بهما لنتمكَّن من تجاوز العواصف والهنات التي تحدث في الحياة الزوجية.

جاء ذلك مضيفا فضيلته أن السيدة خديجة لم تستغرب من ذهاب النبي محمد عليه الصلاة والسلام إلى غار حراء ليتعبد ويدعو الخالق عز وجلَّ، لأنها تعرف قدر هذا الأمر وتدرك أهميته لأنّ عمّها ورقة بن نوفل كان عالمًا من علماء أهل الكتاب.

وأكَد المفتي على أن السيدة خديجة قد تزوجت من سيدنا رسول الله لأجل أخلاقه وشرف نسبه الطاهر، وليس طمعًا في أن تكون زوجة خاتم الأنبياء والمرسلين، فلم يكن سيدنا جبريل نزل عليه بعد.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .