التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


قال الديوان الملكي الأردني إن الملك عبدالله الثاني توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في لقاء مصري إماراتي أردني.

وأوضح الديوان الملكي الأردني في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر أن “الملك عبدالله الثاني، يرافقه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يغادر أرض الوطن متوجها إلى القاهرة، لعقد لقاء ثلاثي أردني مصري إماراتي”.

ولم يشر الديوان الملكي لوعد عقد اللقاء، وكما لم يكشف عن الملفات المطروحة للمناقشة.

بدورها قالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) إن الملك (عبدالله)، يعقد خلال الزيارة، لقاء مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وجمع لقاء رباعي جرى في العقبة الأردنية في 25 مارس/آذار الماضي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إلى جانب مضيفهم الملك عبدالله.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .