التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


حدد المدرب الهولندي إيريك تين هاج صفقة جديدة، طلب من إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يتولى مدرب أياكس أمستردام الهولندي، تدريب الشياطين الحمر بنهاية الموسم، خلفا للألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت للفريق.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن تين هاج طلب من إدارة المان يونايتد، التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن.

وعاد إريكسن للملاعب مجددا بعد انضمامه إلى برينتفورد الإنجليزي في يناير الماضي بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان الإيطالي.

ويؤمن تين هاج بأن اللاعب الدولي الدنماركي، البالغ من العمر 30 عاما، سيكون إضافة قوية لكتيبة الشياطين الحمر في الموسم القادم.

192 155327 christian eriksen ten hag manchester united 2

وسنحت الفرصة للمدرب الهولندي لرؤية إريكسن عن قرب بعدما تدرب اللاعب مع فريقه السابق قبل بضعة أشهر بعد رحيله عن الإنتر.

واستعاد إريكسن مستواه المعهود في الأشهر القليلة الماضية منذ انضمامه لبرينتفورد، وذلك بعدما غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها في بطولة يورو 2020 الماضية.

وسقط النجم الدنماركي على أرض الملعب مغشيا عليه خلال مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا في البطولة الأوروبية، ليثير ذعر زملائه والجماهير الحاضرة بالمدرجات قبل استفاقته ونقله إلى خارج الملعوب محمولا.

وتبين بعد ذلك معاناة إريكسن من إضطرابات في القلب، أدت إلى تركيب جهاز تنظيم لضربات قلبه، وهو ما حال دون ظهوره لاحقا مع الإنتر بسبب القواعد الصارمة في الدوري الإيطالي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .