التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الهجان” يقدم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد بمطرانية بنها والكنيسة الانجيلية وشبرا الخيمة.

أحمد صلاح خطاب

قام اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة لتقديم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد ورافقه خلال الجوله الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها والدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء عمرو ابو رايه مساعد مدير أمن القليوبية للامن العام نائبا عن مدير أمن القليوبية واللواء هشام خشبة السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية واعضاء مجلس النواب وممثلى الأوقاف والأزهر.

وبدأت الجولة بتقديم التهنئة للآنبا مكسيموس اسقف بنها وقويسنا بمطرانية بنها تبعها تقديم التهنئة للقس ايميل انور راعى الكنيسة الانجيلية بنها وأختتم المحافظ الجولة بتقديم التهنئة للمطران مرقص اسقف شبرا الخيمة بمطرانية شبرا الخيمة.

وأكد محافظ القليوبيه خلال لقائه عمق مشاعر الأخوة والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين وأقباط، متمنيًا أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام وتأكيدًا لصلات الترابط والأخوة بين المصريين والشعوب جميعًا، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب مسلمين وأقباط بالمزيد من الإخاء والمحبة والترابط، وأن يحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والاستقرار والسلام والمحبة دائمًا وأبدًا.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .