التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “اليكم” رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي محافظة ميسان 2022 الدور الأول موقع نتائجنا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تكرار مؤشرات البحث في هذا الوقت من اجل التعرف على نتائج السنة السادسة ابتدائي الجولة الاولى في العراق بشكل عام وبشكل خاص في محافظة ميسان التي تعتبر احدى محافظات العراق اهمها الذي اعلن رسميا انتهاء جميع اعمال التصحيح الامتحاني لجميع المدارس التابعة للمحافظة في الايام الماضية وذلك بالتزامن مع سير الامتحانات الطلابية في المواعيد المعتمدة رسميا من المحافظة لان بعض المحافظات بدأت في الايام الاخيرة. للإعلان عن نتائج الجولة الأولى 2022 هذا العام ، والآن سننظر في كيفية استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي الحلقة 2022 في محافظة ميسان.

نتيجة الابتدائي السادس بمحافظة ميسين الدور الاول 2022

ينتظر الطلاب حاليا في جميع المدارس التابعة بمحافظة ميسان لإعلان نتائج امتحانات الدور الأول للسنة السادسة الابتدائية 2022 بالتزامن مع نشر النتائج الرسمية على موقعنا على شبكة الإنترنت ، آخر المستجدات على عملية التصحيح التي بنسبة 85٪ ، ثم تعلن النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة في محافظات العراق ، محافظة بغداد ، اضافة الى محافظة كركوك ، محافظة الانبار ، بابل ، بغداد ، البصرة ، ذي قار ، ديالى. محافظة دهوك واربيل وكربلاء وكركوك وغيرها من المحافظات حيث تم التأكيد على الانتهاء من اعمال التصحيح الامتحاني للطلبة وسوف تمر النتائج في هذا الجدول وهو في مرحلته النهائية التي تراقب وتراجع النتائج الرسمية. إعلان من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وهو موقع النتائج لدينا.

رابط الاستفسار عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول في محافظة ميسان 2022

تم تفعيل رابط موقع النتائج الخاص بنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية لاستخراج نتائج جميع الطلاب في جميع محافظات العراق المختلفة ، حيث يتم استخلاص النتائج بسهولة مباشرة باتباع الخطوات التالية.

  • أولا ، يتم توجيه الطالب أو المعلم إلى بوابة موقع الوزارة التربية عراقي.
  • في المرحلة التالية ، حدد نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة.
  • يتم اختيار محافظة ميسان من مختلف المحافظات المتاحة.
  • يتم اختيار أيقونة عرض النتيجة المتاحة مباشرة بعد الإدخال الصحيح لبيانات الطالب الأساسية من خلال الموقع.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .