التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما اليوم.. النمسا تبدأ تطبيق قيود مخففة لكورونا بالتزامن مع احتفالات عيد القيامة.

كورونا

أ ش أ

بدأت النمسا تطبيق قواعد مخففة في مواجهة وباء كورونا بالتزامن مع احتفال البلاد -اليوم- بعيد القيامة “وفق التقويم الغربي”.

وقال وزير الصحة النمساوي يوهانس راوخ – في تصريح- إن الوزارة سوف تتخلى عن القيود المشددة التي فرضت مع ظهور متغير “أوميكرون” من فيروس كورونا قبل عدة أشهر وذلك بعد تراجع الإصابات وانحسار الأعباء على القطاع الطبي، مشيرًا إلى أن الوضع في العاصمة فيينا سيكون أكثر حذرًا لأنها ما زالت تمثل مركز الإصابات الجديدة.

وأوضح أن القيود ستكون محصورة في مرافق الرعاية الصحية مثل المستشفيات ودور التقاعد ورعاية المسنين ومرافق إعادة التأهيل بينما سوف تتمتع المطاعم وأماكن الترفيه بحرية واسعة في العمل وفى استقبال الزائرين.

وأشار راوخ إلى أن ارتداء الكمامة سيكون قاصرًا على المناطق التي تتواجد فيها الفئات المريضة والضعيفة.

ولفت إلى مد صلاحية جواز كورونا لمن تلقوا الجرعات الثلاثة من اللقاح إلى عام كامل بدلًا من 9 أشهر إضافة إلى تخفيف قيود العزل الصحي وخفض المدة إلى 5 أيام.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .