التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – امتحانات الثانوية العامة 2022 .. «آخر موعد لاعتذار المراقب بعد 3 أيام»

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

يتزايد البحث عن الأعذار لامتحانات الثانوية العامة 2022 ، والموعد النهائي للمعلمين والمشرفين على مجالس امتحانات الثانوية للعام الحالي للاعتذار عن المشاركة ، لأنه من المقرر أن يبدأ في 21 يونيو.

وسمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لبعض المراقبين بالاعتذار عن أداء الامتحانات إلا بشروط معينة ، وقد خصصت كل محافظة مقر المعلم للاعتذار عن عملية المراجعة. قالت إن الموعد الأخير هو 16 يونيو.

مواقع اعتذار الثانوية العامة بالجيزة

اعلنت محافظة الجيزة قبل فترة وجيزة عن اعتذار مقر الثانوية العامة للمعلمين والمراقبين عن الامتحانات.

مدرسة امبابة الثانوية العسكرية التابعة لإدارة التربية والتعليم بشمال الجيزة.

مدرسة الشهيد محمد سيد أحمد التابعة لإدارة التعليم بجنوب الجيزة.

ومدرسة السلام منيل شيحة التابعة لإدارة أبو النمرس التربوية.

1655153184 0

امتحانات الثانوية العامة 2022

المستندات المطلوبة للاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة

تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية عن حالة المرض.

– صورة من بطاقة هوية الأم مصحوبة بشهادة ميلاد الطفل التي تثبت وجود الرضيع.

إحضار صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة من بطاقة الزوجة.

– كتاب مصدق من صاحب عمل الزوج بالمنطقة النائية بأنه مازال يعمل حتى اليوم وصورة من بطاقة الزوجة.

في حالة الزوج المسافر ، يجب تقديم نسخة من جواز السفر مع تأشيرة الخروج المرسلة بالفاكس مع التاريخ الحديث ونسخة من بطاقة الزوجة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني عملية الاعتذار عن امتحانات 2022 الثانوية التي تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر حتى الخميس 16 يونيو ، مؤكدة عدم قبول أي اعتذار من قبل مندوبي المدارس إلا وفق الحالات. . يسمح للاعتذار.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .