التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – انتفاضة برشلونة مستمرة.. انتصار في الوقت القاتل أمام ليفانتي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انتفاضة برشلونة مستمرة.. انتصار في الوقت القاتل أمام ليفانتي

لاعبو برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا ومثيرا على مضيفه فريق ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم فريق ليفانتي في الدقيقة 52 عن طريق خوسي لويس موراليس من ركلة جزاء، وأضاع زميله روجر مارتي ركلة جزاء ثانية لفريق ليفانتي في الدقيقة 56 تصدى لها تير شتيجن حارس برشلونة.

اقرأ أيضًا: مدرب منتخب مصر الجديد.. 4 أسماء مرشحة ومفاجأة كبرى منتظرة

ورد فريق برشلونة بهدفين عن طريق كل من بييرإيميريك أوباميانج في الدقيقة 59، وبيدرو جونزاليس لوبيز في الدقيقة 63، ونجح ليفانتي في تسجيل هدف التعادل في الدقية 83 عن طريق جونزالو ميليرو من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 92 نجح لوك دي يونج في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة ليهدي فريقه فوزا ثمينا.

ورفع هذا الفوز رصيد فريق برشلونة إلى 60 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر غريمه ريال مدريد مع وجود مباراة مؤجلة لبرشلونة، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر، وبفارق الأهداف عن ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .