التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


عاد الدولي الجزائري يوسف بلايلي، ليتصدر المشهد مرة أخرى بشكل سلبي، بعد مستواه الباهت مع فريق بريست في لقاء سانت إيتيان، السبت.

وتعرض بريست للهزيمة بنتيجة 1-2 أمام سانت إيتيان، المُهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الفرنسي “ليج 1”.

ولم تتردد صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في تصنيف بلايلي كأسوأ لاعبي المباراة، في سيناريو يتكرر للمرة السادسة من أصل 8 مُباريات شارك فيها مع فريقه، الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي الأخير.

الصحيفة منحت بلايلي تقييما بلغ 3 درجات من 10، في نسختها الورقية الصادرة يوم الأحد، ووصفته بأنه “فاقد للتركيز ولا يمتلك لطريقة لعب واضحة”.

كما شددت الصحيفة على أكبر نقطة ضعف بالنسبة لبلايلي، وهي رغبته الدائمة في المُراوغة رغم فشله في كل محاولة، مُستدلة بإحصائياته خلال الـ60 دقيقة التي لعبها حيث قام بمُراوغة واحدة ناجحة من أصل 4.

وسارت صحيفة “ويست فرانس” على نفس النهج، مصنفة نجم “الخضر” كأسوأ لاعبي “القراصنة”، معتبرة بأنه “مازال بعيدا جدا عن المستوى الذي يسمح له باللعب في الدوري الفرنسي”.

يُذكر أن الإعلام الفرنسي ومنذ وصول بلايلي، يشير لضرورة تخليه عن اللعب الفردي من أجل التطور، وهي نفس الأزمة التي عانى منها مع منتخب الجزائر مؤخرا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .