التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما انتهاء المرحلة الرابعة والأخيرة لتصفيات المنتخب المصري الأول للتايكوندو.

أشرف انور

انتهت المرحلة الرابعة والأخيرة لتصفيات المنتخب المصري الأول للتايكوندو والتي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بالمركز الأولمبي بالمعادي لاختيار الفريق الأساسى المشارك ببطولة افريقيا للكبار برواندا شهر يوليو المقبل بحضور المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد العميد خالد محمود نائب رئيس الاتحاد وفي حضور المهندس محمد عجيزه المشرف العام على المنتخب الوطني الأول.

كما تم وضع نظام لاحتساب النقاط خلال أربع محاور رئيسية لكل منهم عدد محدد من النقاط يتحصل عليها كل لاعب خلال التصفيات.

جدير بالذكر ان التصفيات الآخيرة تم تطبيق القواعد الجديدة بالتحكيم خلالها لتهيئة لاعبي الفريق على التنافس طبقًا لآخر المستجدات على الساحة الدولية، بمشاركة وحضور طاقم تحكيم دولى لادارة التصفيات على رأسهم الكابتن محمد حسنى رئيس لجنة حكام الكروجى والكابتن صلاح ابو حامد مقرر اللجنة والكابتن محمد عادل الحكم الدولى وفى حضور الكابتن على نور رئيس اللجنة العليا للحكام وباستخدام النظام الالكتروني وبحضور المشرف عنه الكابتن عماد شعبان وتم نقل التصفيات مباشرة على صفحة الاتحاد.

كما صرح المهندس محمد عجيزه المشرف على المنتخب الاول بأن معسكر المنتخب الأول قد بدأ بمشاركة اعضاء الفريق الأول الاساسى والذى يستمر الى عيد الفطر المبارك ثم يتم استكمال المعسكر بعد اجازة عيد الفطر مباشرة ويستمر الى بطولة افريقيا بشهر يوليو ويتخلل المعسكر المشاركة ببطولة الجائزة الكبرى بروما فى شهر يونيو والمشاركة بدورة البحر المتوسط بالجزائر خلال شهر يوليو ثم بطولة افريقيا وبعدها بطولة التضامن الاسلامي بتركيا بشهر اغسطس.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .