التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما انتهاء امتحانات التيرم الثاني العملية لطلاب فصول مياه الشرب بقنا.

عمر طنطاوي

انتهت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بقنا من إجراء امتحانات التدريبات المهنية العملية للتيرم الثاني من العام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ لطلاب الصف الأول والثاني بفصول التعليم و التدريب المزدوج تخصص فني محطات و شبكات مياه الشرب و فني محطات و شبكات مياه الصرف الصحي.

وصرح المهندس رجب عرفة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة قنا لمياه الشرب و الصرف الصحي، أن الشركة قد أجرت الامتحانات العملية لطلاب فصول التعليم والتدريب المزدوج، تخصص فني محطات وشبكات مياه الشرب و فني محطات وشبكات الصرف الصحي بمعامل و َمحطات الشركة تحت إجراءات احترازية مشددة حفاظا على سلامة و صحة الطلاب و لجان التقييم.

وأكدت الدكتورة فاتن نصر الدين مدير عام التدريب و المشرف العام على الفصول التعليمية ان امتحانات التدريبات المهنية العملية للطلاب امتدت خلال الفترة من ١١ الي ١٤ ابريل ٢٠٢٢ مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي للطلاب و تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الشركة حفاظا على صحة و سلامة الطلاب.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .